ابوالسعود : مشكلة الملعب مازالت قائمه

مازالت مشكلة تحديد ملعب لاقامة مباريات الاسماعيلي في بطوله افريقيا والدوري المحلي مازالت قائمه وخاصة بعد ان ارسل النادي الاسماعيلي مجموعه من المخاطبات الي وزارة الداخليه لتحديد ملعب ولم يتم الرد حتي الان.

وعلم الموقع الرسمي ان العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي اتصل ببعض الساده المسئولين للوصول الي حل بعد ان حصل الاسماعيلي علي موافقه مبدئيه من القوات المسلحه للعب مباريات الاسماعيلي في الدفاع الجوي او استاد السلام ولكن بعد الحصول علي موافقة الداخليه.

وسوف يقوم النادي بسداد التلفيات التي حددتها ادارة الدفاع الجوي .. وقد صرح العميد للموقع الرسمي بانه لابد من سداد هذه القيمه التي حددتها ادارة الدفاع الجوي بمبلغ يزيد عن 370 الف جنيه وسوف يتم دفع المبلغ عند وجود رصيد بالنادي ومن المنتظر ان يكون هناك جزء من دخل البث الفضائي .. واضاف بانه سوف يقوم غداً بزياره المسئولين عن نادي الدفاع الجوي بسبب التلفيات ولحل اي مشكله .. كما سيقوم بزياره لمستشفي القبه للاطمئنان علي احمد العجوز واحمد الدهراوي نجوم النادي الاسماعيلي السابقيين بعد تعرضهم لحادث سير علي طريق مصر الاسماعيليه وقد اجري ايضا العميد محمد ابو السعود اتصالاً باللاعب حسني عبد ربه نجم النادي الاسماعيلي ومنتخب مصر بعد تعرضه لاصابة الرباط الصليبي مؤكد بانه سيكون مع حسني في اي شئ يطلبه من علاج للاصابه او اي طلب يطلبه حسني عبد ربه .