إيه اللي ب “يحصل” .. في الإسماعيلي ( المساء

ماذا يحدث في نادي الإسماعيلي
النادي يشهد فراغا اداريا قد تكون عواقبه وخيمة علي القلعة الصفراء.. هذا الفراغ جعلت  عضو يشعر بانه المسئول الأول عن النادي.
خالد الطيب العضو الوحيد المتبقي من مجلس نصر أبوالحسن اختار حمزة الجمل مديرا فنيا للفريق.. بينما أصدر عبدالرحمن أنوس مدير النادي قرارا باسناد نفس المهمة لأبوطالب العيسوي الذي رفض المهمة بسبب التخبط.. مما أدي إلي تدخل يحيي الكومي بصفة غير رسمية بشأن الرحلة التي كان متوقعا ان يبدأ بها الفريق اعداده بالمشاركة في الدورة الودية بالرياض.
وعن موضوع اللاعب أحمد علي قال الكومي انه تطبيقا لمبدأ عدم رحيل أي لاعب يحتاجه الفريق  فقد رفضنا رحيل أحمد علي  رغم العرض المقدم له من الأهلي 8 ملايين جنيه  ورغم ان المجلس السابق كان قد أعد العدة لرحيله منذ الموسم الماضي.
في المقابل اتفق الكومي مع حسني عبد ربه علي التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقابل 9 ملايين جنيه وثلاثة في كل موسم.. كما اتفق علي ان يحصل عبدربه علي مستحقاته بالكامل وقدرها خمسة ملايين و300 ألف جنيه شاملة الضرائب.
المحافظ يستدعي الكومي
علي الجانب الآخر وفيما يشبه المظاهرة تجمع العشرات أمام مبني محافظة الاسماعيلية مطالبين اللواء جمال إمبابي المحافظ الجديد بعودة المهندس يحيي الكومي لرئاسة الاسماعيلي وهو ما أدي إلي استدعاء اللواء جمال امبابي للكومي الذي حضر ومعه مدحت الورداني نائب الرئيس واجتمعا مع المحافظ لمدة ساعتين وعقب الاجتماع أكد المهندس يحيي الكومي ان المحافظ تفهم مشكلة النادي الاسماعيلي ووافق علي المذكرة التي كان قد اعدها المحافظ السابق اللواء أحمد حسين وطالب اللواء جمال امبابي الكومي بعقد مجلس إدارة اليوم لمناقشة أمور النادي وقرر الكومي عقد المجلس في العاشرة مساء مع مجلسه لممارسة مهامهم في تسيير أمور النادي.