إنتقال سعيود للدراويش يسعد مدرب “الخضر” .. وبقائه في مصر كان ضرورياً لظهور الفريق في “لندن” ( كورابيا

تناولت الصحف الجزائرية إنتقال لاعب الأهلي الجزائري أمير سعيود إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة، بمشاعر متباينة، حتى أن بعض الصحف وصفته بـ “النعمة والنقمة” في الوقت نفسه.

وكانت “الهداف” أبرز الصحف التي تحدثت عن إنتقال لاعبها لفريق حسام حسن المدير الفني للدراويش، حيث أكدت أن تلك الخطوة تعد إيجابية في حصول سعويد على الفرصة كاملة للمشاركة في المباريات، بعدما همشه البرتغالي مانويل جوزيه، وجعله بعيداً كل البعد عن حساسية المباريات، وفشل إيضاً في تحقيق أقصى استفادة منه.

كما أكدت الصحيفة أن تلك الخطوة أسعدت عز الدين آيت جودي مدرب المنتخب الأوليمبي الجزائري الذي أصبح غاية في السعادة بعد مُنح فرصة المشاركة في المباريات مجدداً.

كما إعتبرت الصحيفة أن بقاء سعيود في الملاعب المصرية يعد أمراً إيجابياً بالنسبة للمنتخب الأوليمبي الذي سيلعب الدورة النهائية لتصفيات أولمبياد لندن 2012 في مصر كما أقر “الكاف” مؤخراً.

أما عن الجوانب السلبية لإنتقال اللاعب، فيكمن في ضرورة تعامل الاتحاد الجزائري مع حسام حسن المدير الفني للإسماعيلي للموافقة على ترك اللاعب في المناسبات الهامة لمنتخب بلاده، وهو أمر صعب للغاية في ظل ما أطلقت عليه الصحيفة “العلاقة المتوترة” بين العميد ومحمد روراوة رئيس “الفاف” منذ الأزمة التي تعرض له هو وتوءمه إبراهيم في الجزائر قبل سنوات على هامش مباراة للمصري البورسعيدي أمام فريق شبيبة بجاية.