إدارة الإسماعيلي تصطدم برغبة عبد الله السعيد في الانتقال للأهلى ( الشروق

أصبحت رغبة عبد الله السعيد لاعب وسط الإسماعيلي في الانضمام لصفوف الأهلي في مهب الريح بعدما أعلنت إدارة الدراويش أنها لن تفرط في اللاعب سوى للعرض الأعلى ماديًا، في الوقت الذي أكد فيه عبد الله السعيد أنه يفضل اللعب للنادي الذي يشعر فيه بالراحة النفسية بصرف النظر عن المقابل المادي.

فمن جانبه، أكد عثمان عطية نائب رئيس النادي أن نادي الزمالك هو الأقرب للفوز بصفقة عبد الله السعيد، معللاً ذلك بجدية مسئولي القلعة البيضاء في المفاوضات إضافة إلى أن المقابل المادي للزمالك يعد الأعلى بين الأندية المتنافسة على ضم اللاعب.

وكان المستشار جلال إبراهيم قد صرح لموقع “الشروق” أن الزمالك تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، رافضًا الإفصاح عن قيمته، نافيًا في الوقت نفسه أن يكون العرض قيمته 10.5 مليون جنيه كما أثير أمس عقب الجلسة التي جمعت مسئولي الناديين.وكان المستشار جلال إبراهيم قد صرح لموقع “الشروق” أن الزمالك تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، رافضًا الإفصاح عن قيمته، نافيًا في الوقت نفسه أن يكون العرض قيمته 10.5 مليون جنيه كما أثير أمس عقب الجلسة التي جمعت مسئولي الناديين.

يُذكر أن الأهلي والمصري قد أبديا رغبة في ضم عبد الله السعيد، حيث أعلن كامل أبو علي رئيس النادي البورسعيدي أنه تقدم بعرض قيمته 6 مليون جنيه لضم صانع ألعاب الدراويش.