إدارة الإسماعيلى تغرى سداسى التجديد بـ350 ألف جنيه إضافية : اليوم السابع

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة رأفت عبد العظيم، مواصلة محاولاته لإنهاء تجديد عقود السداسى المعتصم سالم وأحمد سمير فرج وأحمد صديق وعبد الله الشحات وإبراهيم يحيى ومحمد محسن أبو جريشة، الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى لخلق نوع من الاستقرار داخل صفوف الفريق فى المرحلة المقبلة.

من جانبه، قال محسن عبد المسيح، عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على فريق الكرة لـ”اليوم السابع”، إن تأجيل التجديد للسداسى سببه تلاحم المباريات وعدم وجود فرصة للجلوس معهم ومناقشة تفاصيل التجديد.

وأضاف سيحة أن الجهاز الفنى ومجلس الإدارة يحاول عدم التأثير على اللاعبين ذهنيا بفتح باب المفاوضات فى الوقت الحالى، وسيتم الانتهاء من هذا الملف فى أقرب وقت ممكن.

أوضح عضو المجلس أن الإدارة تنوى زيادة المقابل المادى المعروض على اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية هذا الموسم وترضيتهم ماديا لتجديد تعاقداتهم مع النادى، بعدما رفض اللاعبون التجديد فى وقت سابق بسبب ضعف المقابل المادى العروض عليهم.

وسعت الإدارة أيضاً الى وضع بنداً تحفيزياً على العقود المجددة للاعبين يسمح بصرف مبالغ إضافية عند تحقيق بطولة، وتتراوح المبالغ المضافة على العقود من 250 ألف جنيه حتى 350 ألفاً عند الفوز بالدورى أو الكأس أو دورى أبطال العرب أو بطولة من بطولتى أفريقيا وستحتوى عقود اللاعبين الذين سيبدأ تجديدهم للنادى على هذا البند فوراً، كما حدث مع عبد الحميد سامى.