بالصور والفيديوهات .. إحتفالية فى الإسماعيلى لتكريم إدارة النادى

قام فريق كرة القدم بالنادى الإسماعيلى والعاملين وشباب الأولتراس الإسماعيلاوى بنتظيم إحتفالية لتكريم إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم بمناسبة إقتراب موعد نهاية مدة المجلس.

وقد حضر الإحتفال الذى أقيم بالملعب الرئيسى بالنادى الأستاذ إبراهيم عبدالرحيم نائب رئيس النادى و الأستاذ محمد الكلية و الكابتن محسن عبدالمسيح عضوا مجلس الإدارة والكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى للنادى.

وقد تحدث فى بداية الإحتفال سيد العركى مسئول العلاقات العامة بالنادى نيابة عن العاملين وأثنى على الفترة التى قضاها مجلس الإدارة وتحمله المسئولية فى هذه الظروف .. وقال أن هذا الإحتفال سوف يعمل الجميع على أن يكون مناسبة متكررة مع كل مجلس إدارة خاصة و أن الكل ينتمى للإسماعيلية والجميع يعرف بعضه فى هذه البلد.

كما تحدث محمد حمص كابتن الإسماعيلى قائلاً إن العام الذى تولى فيه المجلس الحالى مسئولية النادى شهدت العديد من المواقف والظروف الصعبة والذى حاول المجلس بكل قوة مواجهتها ووجه الشكر للمجلس على ما تحمله من أعباء خلال هذه الفترة.

فى حين تحدث أحمد عادل مودى المتحدث الرسمى بإسم الأولتراس الإسماعيلاوى ووجه حديثه للمجلس متمنياً أن يستمر عطاء أعضائه للنادى وهم خارج مقاعد المسئولية مثلما كانوا متواجدين على تلك المقاعد وتمنى لهم التوفيق.

ثم تحدث الدكتور رأفت عبدالعظيم فى النهاية ليشكر الجميع على هذه الإحتفالية وقال أنه ومجلسه تعرضوا للكثير من الإنتقادات والهجوم الحاد الغير مبرر ومع هذا واصلوا العمل للنهاية من أجل مصلحة النادى الإسماعيلى وحققوا الكثير من أجل إستقراره.

هذا وقد قام النادى الإسماعيلى بتكريم إسم الراحل سيد صديق عضو مجلس إدارة النادى الأسبق وذلك من خلال تقديم الدكتور رأفت عبدالعظيم درع النادى والذى تسلمه نجله أحمد سيد صديق.