محدث بالصور والفيديو .. محضر إجتماع مجلس إدارة الإسماعيلى مساء الثلاثاء

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود وبحضور جميع الأعضاء إجتماعا هاما مساء اليوم ـ الثلاثاء ـ وجاءت القرارات كالتالى .. 

 * قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بتكليف العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى برئاسة بعثة فريق الدراويش فى السفر إلى السودان لخوض مباراة الفريق أمام الخرطوم يوم 20 نوفمبر المقبل بدورى أبطال العرب.

* كما تم قبول الإعتذار المقدم من الأستاذ أحمد عبدالحليم عضو المجلس عن رئاسة اللجنه المالية بالرغم من تمسك المجلس به الا انه اصر على الاعتذار.

* تكليف نصر عزام المحامى المتعاقد مع النادى للرد على الإتحاد الدولى بخصوص شكوى النادى الغانى الذى انتقل منه البرنس اركو للإسماعيلى ,, كما يتم الاستفسار عن قرار الاتحاد الدولى بأحقية نادى اليرموك فى مبلغ 80 ألف دولار بالنسبة للحارس عامر شفيع.

* تقديم شكوى لإتحاد المصرى لكره القدم للمطالبة بحق رعاية الناشئ محمود وحيد من نادى أنبى.

* قبول التبرع المقدم من العميد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى بخصوص تليفزيون سامسونج 43 بوصة بلازمة لفندق الفريق الأول.

* قبول تبرع المهندس إبراهيم عثمان بملابس أديداس للفريق الأول لكرة القدم قبل السفر الي الكويت لأداء مباريات ودية هناك وكذلك إجراء صيانة بفندق الفريق الأول للنادي.

* النظر في تبرع المهندس إبراهيم أبو على عضو المجلس بعدد 2 كاميرا سامسونج للموقع الرسمي للنادى.

* النظر فى تبرع الاستاذ حسين أبوالسعود عضو المجلس ببعض إحتياجات فندق الفريق الأول.

* الموافقة على الطلب المقدم من مجموعة ألتراس يلو دراجونز بشأن إقامة حفل للمجموعة علي ملعب النادي الإسماعيلي يوم 9 / 11 / 2012 وذلك بمناسبة عيد ميلاد المجموعة الخامس والذى سيشهد حضور كوكبة من نجوم الغناء.

* تعيين على يوسف مستشارا قانونيا للنادى نظرا لإحتياجه فى هذا المنصب بعد المذكرة المقدمة من المدير التنفيذي للنادي خاصة وأن النادي فى حاجة الي من يتابع القضايا المرفوعة ( و بدون أجر) .

* الموافقة على المذكرة المقدمة من مسئول شئون العضوية بالنادى بشأن الطلبات المقدمة من 87 فرد لإنضمامهم إلى عضوية النادى.

* النظر في إعتماد محضر لجنة البت في المزايدة العلنية العامة لحق الإستغلال الإعلاني بالنادي والتي عقدت ظهر اليوم بتاريخ 16 / 10 / 2012 وإعادتها بطريقة الممارسة المحدده بين الشركات المتخصصة.

* كما قرر المجلس تقديم شكوى إلى رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم بشأن الافتراءات اليومية على النادى ورئيسه وأعضاء مجلس إداراته ومحاولة الفتنه والوقيعه بين مجلس الإدارة والجماهير والتى تصدر من خالد الظواهرى الصحفى بالجريده والتى يتم نشرها فى الجريدة وهي أخبار عارية تماما من الصحة ,, ويناشد مجلس الإدارة جماهير الدراويش بعدم الالتفات حول هذه الاخبار التى تسئ النادى الإسماعيلى.

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/200/”/]