بالصور والفيديو .. ثنائية إبراهيم حسن تساهم فى فوز الإسماعيلى على طنطا

فاز فريق الإسماعيلى على فريق طنطا بهدفين مقابل هدف فى المباراة الةدية التى أقيمت عصر اليوم على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية ,, أحرز الأهداف المتألق إبراهيم حسن هدفين للإسماعيلى ومحمد عبدالستار لطنطا من ضربة جزاء.

شهد الشوط الأول إداء متوسط المستوى من الفريقين سوى بعض الهجمات القليلة من فريق الإسماعيلى فى ظل إختفاء تام من مهاجمى طنطا ومنها كرة إبراهيم حسن الذى سددها من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 20 ويتصدى لها الحارس ويحولها لخارج الملعب.

وتأتى الدقيقة 30 من تمريرة رائعة لمحمد حمص كابتن الدراويش للاعب أحمد على مهاجم الفريق سددها الأخير ولكن  عماد فتحى حارس طنطا يحولها إلى ضربة ركنية ,, وبعدها بخمس دقائق سدد إبراهيم حسن كرة رائعه مستغلا خطأ حارس المرمى ولكن مدافع الفريق يبعدها عن المرمى.

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق يحرز إبراهيم حسن الهدف الأول للإسماعيلى بعد تمريرة جون أنطوى التى خدعت مدافعى طنطا.

ومع بداية الشوط الثانى أحرز إبراهيم حسن الهدف الثانى له ولفريقه بعد عرضية محمد ممدوح كيمو وبعدها يقوم الجهاز الفنى للدراويش بقيادة صبرى المنياوى بإجراء عده تغييرات بنزول محمد حامد ميدو ومحمد شريف ومحمود حمد وجودوين وعصام على ونادر الترهونى.

وتشهد الدقيقة 25 من زمن الشوط الثانى تسديدة رائعة من محمد حامد ميدو من ضربه حرة مباشرة ويحولها عماد فتحى خارج الملعب ضربة ركنية ,, وبعدها يستلم أحمد على الكرة داخل منطقة جزاء من الناحية اليمنى ويسددها قوية تمر بجانب القائم الايسر للحارس.

وقبل نهاية اللقاء يحصل فريق طنطا على ضربة جزاء صحيحية أثر عرقلة إبراهيم رخا مهاجم الفريق من محمود حمد ويسددها محمد عبدالستار ويتصدى لها محمد صبحى ببراعة ولكنها ترجع لعبدالستار لاعب خط وسط الفريق والذى يحرزها فى المرمى مباشره.

متابعة : إبراهيم سيف .. تصوير : شادى يوسف

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/214214214/”/]