“ألتراس أهلاوى” يشكر جماهير الإسماعيلى : اليوم السابع

توجه جروب “ألتراس أهلاوى” بالشكر لنظيره “ألتراس يلو دراجونز” المنتمى لنادى الإسماعيلى، بعد الاستقبال الحافل الذى لقيه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، وعدد من قيادات الجروب خلال تواجدهم بمحافظة الإسماعيلية أمس، للإدلاء بأقوالهم أمام نيابة الإسماعيلية، بشأن الأحداث المؤسفة التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى المصرى والأهلى، ضمن مباريات الأسبوع الـ 17 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى راح ضحيتها أكثر من 70 قتيلا، ومئات المصابين.

وجاءت نص الرسالة التى أرسلها الجروب الأهلاوى لنظيره الإسماعيلاوى عبر الصفحة الرسمية لـ “ألتراس أهلاوى” على الموقع الاجتماعى الشهير “فيس بوك”، والتى جاء نصها كالتالى، “شكر خاص لرجالة إسماعيلية وبالأخص رجالة ألتراس يلو دراجونز اللى تعبوا معانا طول اليوم امبارح (الخميس) وإحنا فى نيابة الإسماعيلية”.

كان أفراد جروب “ألتراس يلو دراجونز”، قد حرصوا على مساندة “ألتراس أهلاوى” بعد “كارثة بورسعيد”، مؤكدين أن القصاص من الجناة هو المطلب الأساسى حاليا من كافة جروبات الألتراس فى مصر.

ومن المنتظر أن يحظى محمد أبوتريكة، نجم النادى الأهلى، وزميله حسام غالى قائد الفريق والطبيب إيهاب على بنفس الإستقبال خلال تواجدهم بنيابة الإسماعيلية الاثنين المقبل، للإدلاء بشهادتهم بشأن “كارثة بورسعيد”.