أحمد علي يمتثل لقرار عدم التفريط فيه ويعود لتدريبات الإسماعيلي ( جول اف ام

والتؤام يغيب عن التدريبات للسفر للنمسا

عاد أحمد علي مهاجم الإسماعيلي مرة أخرى إلى تدريبات فريقه منذ فترة إنقطاع طويله لعدم تحدد موقفه سواء من الاستمرار مع الدراويش أو بيعه لحل الأزمة المالية.

وشارك اللاعب في تدريب الإسماعيلي الذي أقيم مساء اليوم تحت إشراف طارق سليمان وأبو طالب العيسوي مدربا الفريق الأصفر.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي أكد إحتياجه لأحمد علي مما أجبر مجلس الإدارة على غلق ملف التفريط فيه حيث كان اللاعب قريباً من الإنتقال للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يوقع غرامة مالية على اللاعب لغيابه طوار الفترة الماضية، وهذا ما أكده إبراهيم حسن مدير الكرة بالامس في تصريحات للموقع الرسمي.

وبهذا تأكد أن اللاعب الوحيد الذي تتفاوض إدارة الدراويش على بيعه الآن هو عبد الله السعيد، وهي الصفقة التي قد تتوقف نظراً لآن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل أي بعد أقل من أربعة شهور.

وسيوفر ذلك على النادي الذي يريد صانع الألعاب 12 مليون جنيه وهي القيمة التي تريدها إدارة القلعة الصفراء من أجل التفريط في السعيد.

يذكر أن تدريب الإسماعيلي شهد غياب التؤام حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة على الترتيب، وذلك لسفرهما إلى النمسا.

وسيلعب الثنائي في المباراة الودية بين منتخب جيل 90 المصري، ومنتخب جيل 90 النمساوي وهي المباراة الودي التي سيذهب عائدها لصالح مصابي الثورة المصرية “25 يناير”.