أحمد علي نجم الدراويش: لـن ألعـب في مصـر لغيـر الإسـماعيلي موقفي من الإعارة بالسعودية يتحدد خلال أيام (المساء )

أثبت أحمد علي نجم الدراويش والمعار حالياً بنادي الهلال السعودي جدارته وكفاءته كمهاجم هداف وقناص وهو حالياً في انتظار تكملة المشوار مع فريقه السعودي أو الانتقال لناد آخر أو العودة للدراويش مرة أخري علي هذه التساؤلات يجيب عنها من خلال السطور القادمة.
قال في البداية إن القدر لعب دوراً كبيراً في أن أصبح لاعباً لامعاً ببركة دعاء الوالدين وإيماني بالقضاء والقدر فالكابتن الإمام محمدين مدير قطاع الناشئين بنادي إنبي خطفني من شبين والقدر استقر بي في بترول أسيوط ثم إلي الإسماعيلي صاحب الفضل الأول والأخير فيما وصلت إليه من شهرة وعطاء وحب الناس.
* كابتن أحمد علي حدثنا بصراحة من الآخر.. الجماهير تتساءل هل ستعود أم سيتم مد إعارتك أو بيعك؟!
ـ بصراحة أنني أنتظر رد الهلال السعودي علي مجلس إدارة الإسماعيلي حيث لم يتبق سوي 4 أيام عدي مدة الرد.
* هل هناك عروض خليجية وأوروبية؟
ـ هناك عروض من أندية سعودية وعرض ألماني وإدارة النادي الإسماعيلي هي الفيصل لأن النادي هو القناة الشرعية التي يمكن لأي ناد التحدث مع إدارتها.
* بماذا تفكر في الوقت الحالي؟
ـ أولاً أفكر في الاحتراف الخارجي ولكن في حالة عدم احترافي سأعود للإسماعيلي ولن ألعب في مصر إلا للإسماعيلي صاحب الفضل الأول والأخير عليّ.
* هل استفدت من تجربة الاحتراف؟
ـ نعم خاصة أن الدوري السعودي قوي به ومجموعة من اللاعبين المحترفين وكذلك مدربين علي مستوي عال فنجد أن المعركة حامية في الملعب بين اللاعبين وخارج الخطوط بين مدربين محترفين لهم اسماؤهم وتاريخهم بجانب جماهير تعشق كرة القدم بجنون وتشجع فرقها بروح عالية.
* هل تري أن أحمد علي أثر علي الإسماعيلي هذا الموسم؟
ـ بالعكس الإسماعيلي يضم لاعبين من أفضل اللاعبين في مصر وأري أن الحظ وقف ضدهم ويقودهم جهاز فني كفء بقيادة الكابتن عماد سليمان وأحمد قناوي وأيمن الجمل وأحمد الدهراوي.
* هل أنت حزين علي فقد الإسماعيلي المنافسة علي درع الدوري؟
ـ طبعاً كنت أتمني أن يحصد الإسماعيلي البطولة خاصة أنني تابعت مبارياته طوال وجودي في السعودية ودائم الاتصال بزملائي.
وكنت أتذكر وجودي بجوار المهاجم الموهوب محمد محسن أبوجريشة وماذا كنا نفكر سوياً في ترجمة السناريو إلي أهداف خاصة أبوجريشة من اللاعبين الخطرين في منطقة الصندوق.
* كلمة للاعبي الإسماعيلي؟
ـ أنتم أفضل نجوم في مصر.
* كلمة لجماهير الإسماعيلي؟
ـ الفريق في حاجة لمساندتكم باستمرار لأنكم العامل المعنوي للفريق.