أحمد علي : عودة الدوري بيد الأهلي .. وأطالب بإعدام قتلة الشهداء في ميدان عام

كتب-محمد موسى:

 طالب أحمد علي مهاجم النادي الإسماعيلي بضرورة القصاص من مرتكبي مذبحة ستاد بورسعيد التي شهدتها المباراة التي جمعت بين ناديي المصري والأهلي والتي راح ضحيتها أكثر من 74 مشجع و تعرض 1000 فرد للإصابة , مطالباً أن يتم تطبيق عقوبة الإعدام في ميدان عام علي من تسبب في سفك دماء المصريين , مؤكداً ان المجرمين الذين استباحوا دم شهدائنا يستحقوا ان يكونوا عبرة للعالم .

وتابع علي فى تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي أن ماحدث في ملعب النادي المصري هي مجزرة وحشية ليس لها علاقة بكرة القدم , مؤكداً أنه يمر بحالة نفسية سيئة ويشعر بحزن شديد لما حدث في بورسعيد .

ويرى نجم الإسماعيلي أن عودة الدوري بيد النادي الأهلي الذي استشهد عدد كبير من جماهيره في لقائه الأخير أمام المصري , خاصة أن الأهلي لن يعود للتدريبات إلا بعد مرور ذكرى الأربعين علي مقتل جماهيره , مشيراًإلى أنه يتوقع ألايتم استئناف مباريات الدوري العام قبل 70 يوم بعد عودة حق الشهداء واستعداد الأندية لخوض المباريات من جديد .

وأضاف مهاجم الدراويش أنه من الأفضل أن يعود الدوري المصري بدون جماهير , حتي نتجنب الانفلات الأمني ويعود الاستقرار لمصر ,والذي سيتحقق عقب إنتخاب رئيس الجمهورية خلال الانتخابات الرئاسية القادمة .

وندد مهاجم المنتخب الوطني بضرورة نبذ التعصب الموجود في الملاعب المصرية , مشيراً إلى أن التعصب غير موجود في الدوريات الأوروبية ونشاهد ذلك في أقوى الدوريات الأوربيه مثل المنافسة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة , ويجب علي الجماهير المصرية ان تتسم بالروح الرياضية خاصة وأن لاعبي أندية الإسماعيلي و الأهلي والزمالك وغيرهم زملاء في المنتخب الوطني وأصدقاء داخل وخارج المستطيل الأخضر .