بالصور:أحمد سمير فرج يتنازل عن نصف مستحقاته تقديراً منه للإسماعيلى وظروفه المالية

قامت إدارة النادي الإسماعيلي بحفظ التحقيق مع أحمد سمير فرج لاعب الفريق والمنتقل في نهاية الموسم الحالي الي نادي ليرس البلجيكي.
جاء ذلك الإتجاه من قبل إدارة النادي  الإسماعيلي تقديراً منها لموقف اللاعب الذي بادر بالتنازل عن 50% من قيمة مستحقاته المتأخره لدي النادي وتقترب من مبلغ المليون جنيه.
وقدإستقبل اليوم الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي والمهندس عثمان عطيه نائب رئيس النادي وفي حضور محمد الكلية عضو مجلس الإدارة ومحمد وهبه المدرب العام للفريق اللاعب أحمد سمير فرج بالنادي والذي بادر برغبته بالتنازل عن 50% من مستحقاته تقديراً منه للنادي الإسماعيلي الذي له فضل كبير عليه بعد الله سبحانه وتعالي بعد أن أحسن تقديمه علي ساحه الكرة المصرية بعد عودته منذ سنوات من رحلة إحتراف بنادي سوشو الفرنسي … بالإضافة الي سبب آخر وهو الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي الإسماعيلي مما يستدعي ضرورة وقوف أبنائه بجواره لكي يعبر تلك الأزمة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية منذ حادث ستاد بورسعيد.
وكان اللاعب قد حدد في طلبه لرئيس مجلس الإدارة أن يحصل علي باقي مستحقاته لدي النادي الإسماعيلي والتي تقدر بـ500 ألف جنيه علي دفعتين الدفعة الأولي خلال شهر مايو الحالي وتقدر بـ250 ألف جنيه والدفعه الثانية والأخيرة يحصل عليها في شهر يوليو القادم وبنفس المبلغ.