أحمد حجازي يسعى لتحطيم الرقم القياسي وتصدر قائمة أكثر مصري شارك في مونديال الشباب ( الدستور

لتحقيق رقم قياسي خاص به مع مشاركته السادسة اليوم (الثلاثاء) أمام الأرجنتين في كأس العالم للشباب، يتمنى أحمد حجازي مدافع النادي الإسماعيلى ومنتخب الشباب الاقتراب من اعتلاء صدارة قائمة أكثر لاعبي مصر مشاركة في مونديال الشباب بعد أن سبق له المشاركة في مباراتين من بطولة العالم للشباب التي أقيمت بالقاهرة عام 2009 بجانب مشاركته في 3 مباريات سابقة للفراعنة في البطولة الحالية.

مشاركة حجازي في مباراة اليوم ستجعله يقترب مع نجوم منتخب مصر الذي خاضوا 7 مباريات في كأس العالم للشباب التي أقيمت بالأرجنتين عام 2001 ويأتي على رأسهم محمد صبحي وحسام غالي ومحمد اليماني ووائل رياض وأحمد أبو مسلم وأبو المجد مصطفى.

مدافع الإسماعيلي الشاب يحلم ليكون الأكثر مشاركة بين نجوم منتخب مصر في مونديال كولومبيا، ومنافسة نجوم الكرة العالمية الذين شاركوا في أكبر عدد من المباريات في البطولة، خصوصا في حالة نجاح المنتخب المصري في تجاوز عقبة الأرجنتين سيكون الطريق ممهدا لحجازي ليكون الأكثر مشاركة في كأس العالم من بين رفقاء جيله.

أحمد حجازي يملك رقم قياسى ينفرد به بين كل اللاعبين المصريين الذين شاركوا فى بطولات كأس العالم للشباب طوال التاريخ، حيث انه هو الوحيد الذي شارك في بطولتين لمونديال الشباب، باستثناء بسيط وهو وجود أيمن أشرف فى قائمة مصر عام 2009، ولكنه لم يشارك في أي مباراة.