أبو طالب العيسوي: الحظ حرم الإسماعيلي من الفوز : المساء

أعرب أبو طالب العيسوي المدرب العام لدراويش الإسماعيلي عن رضائه بأداء لاعبيه خلال لقاء المصري مؤكداً أن فريقه قدم عرضا جيدا وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا العارضة التي حالت دون تسجيل الدراويش للعديد من الأهداف.
أضاف العيسوي أن ملفات التجديد التي لم تحسم حتي الآن أفقدت الكثير من اللاعبين لتركيزهم وهو ما انعكس بالسلب علي الأداء العام للقاء.
فيما أكد طارق سليمان المدرب العام للمصري أن الجهاز الفني للفريق البورسعيدي تمكن من التحكم في سير أحداث اللقاء من خلال تنفيذ اللاعبين لتعليماته بحذافيرها حيث أحكم الفريق سيطرته علي مفاتيح لعب الدراويش واعتمد علي الهجمات المرتدة التي أرهقت مدافعي الإسماعيلي مشددا علي أن نتيجة المباراة تعتبر عادلة لكلا الطرفين.
أشار أن عدم مشاركته في لقاء المصري جاء بعد فرمان من مجلس إدارة الاسماعيلي للضغط عليه.. وعلمت “المساء” أن محمد فتحي وأحمد الجمل قرروا التنازل عن مستحقاتهم المالية والرحيل وتبلغ 2 مليون ونصف جنيه.. وعلي صعيد آخر يعقد مجلس إدارة الدراويش مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات بالنادي للاعلان عن مجموعة من أهم القضايا التي تثار حاليا داخل النادي مثل احتراف أحمد حجازي والموقف الاخير حوله ما تردد عن جميع النجوم والصفقات الجديدة.