أبو الحسن: نسعى للحصول على عقد رعاية مثل الأهلى (اليوم السابع )

أشار المهندس نصر أبو الحسن رئيس نادى الإسماعيلى إلى أن الأزمات المالية التى تحاصر الفريق هى السبب فى ابتعاده عن دائرة المنافسة على الألقاب والبطولات، موضحًا أن إيرادات النادى من العضويات وتذاكر المباريات والبث الفضائى لا تكفى للحفاظ على استقرار الفريق.

أضاف أبو الحسن فى تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” مع كريم شحاتة على قناة النهار، أنه تولى مسئولية النادى منذ 3 سنوات فى وجود 10.5 مليون جنيه فى خزينة النادى، بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه أقساط لدى نادى الزمالك مقابل صفقة انتقال هانى سعيد، وقام بصرف حوالى 90 مليون جنيه على الفريق خلال تلك الفترة التى قضاها على رأس مجلس إدارة النادى.

أوضح رئيس الإسماعيلى، أن الفريق لديه مستحقات مادية كبيرة لدى التليفزيون مقابل بث المباريات فى الموسم الجارى، وهو الأمر الذى يمثل عبئًا كبيرًا على النادى، مشيرًا إلى أنه يسعى لتسويق الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق عوائد مادية للإنفاق على النادى، واعترف أبو الحسن أن الفريق تلقى عروضًا من قبل لتسويق فانلة الفريق، إلا أنها لم تكن على المستوى المطلوب، مؤكدًا فى الوقت نفسه أنه يسعى للحصول على صفقة قوية مثل التى أبرمها النادى الأهلى مع وكالة الأهرام للإعلان.

وبالنسبة للجنة البث، نفى أبو الحسن أن يكون قد تحالف مع الأهلى، نظرًا للعلاقة الشخصية التى تربطه بحسن حمدى رئيس النادى الأهلى، كما ردد البعض، موضحًا أن السر فى اتخاذ نفس موقف الأهلى هو مصلحة فريقه التى كانت متوافقة مع الأهلى.

اختتم أبو الحسن تصريحاته بالإشارة إلى أنه على الرغم من توتر العلاقة بين جماهير الأهلى والإسماعيلى إلا أن لاعبى الدراويش ينتقلون إلى الأهلى باستمرار، بسبب جدية مفاوضات الأهلى الذى يقدم أقوى العروض المالية لشراء اللاعبين.