أبوطالب العيسوي : كنا في أشد الحاجة للفوز .. ومشاكل الفريق مجرد إشاعات : جول

فوز غالي للإسماعيلي

أكد أبوطالب العيسوي – المدرب العام لفريق الإسماعيلي – أن فريقه كان في أشد الحاجة للفوز على فريق طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري العام المصري لكرة القدم

وأضاف في إتصال هاتفي بقناة “مودرن كورة” عقب إنتهاء اللقاء أن الثلاثة نقاط التي حصل عليها فريقه ستعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة عقب الخسارة من الأهلي في المباراة السابقة بهدف للاشئ.

وتوجه العيسوي بالشكر لكل لاعبي الفريق الأصفر، مشيداً بقدرات أحمد صديق – الظهير الأمين لفريقه – الذي كان أفضل لاعبي الفريقين من وجهة نظره.

أما عن المشكلات الموجوده داخل القلعة الصفراء والتي إنتشرت على صفحات الجرائد والصحف الرياضية فقد شدد العيسوي على عدم وجود أي مشكلات على الإطلاق، مضيفاً بأن التجديد للاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم سيكون في أقرب توقف للدوري، وأن عدم التجديد لهم حتى الآن بسبب تلاحم المباريات بالإضافة إلى الأزمة المالية التي يمر بها النادي، متمنياً إنتهائها قريباً.

وكان فريق الإسماعيلي قد فاز على فريق طلائع الجيش بهدفين لهدف أحرزهما عبدالله الشحات وأحمد علي في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري.