أبوالسعود: عواد..ليس للبيع والصفقات الجديدة مرضية تماماً لجماهير الإسماعيلي

صرح العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بأن محمد عواد غير مطروح نهائياً للبيع أو الإعارة ونحن نعلم تماماً إمكانياته كحارس مصر الأول في المستقبل القريب إن شاء الله.. لذلك نحتاج لجهودة وغير وارد بيعه نهائياً.

وإدارة الإسماعيلي تعي تماماً إحتياجات الفريق من تدعيمات وتم بالفعل توقيع عقود لم يتم الإعلان عنها مع لاعبين متميزين سيكونوا إضافة حقيقية للنادي بعيداً عن بعض مايثار بطريقة مغلوطة وتحديد أسماء للبيع وأخري للشراء غير صحيحة نهائياً ..الهدف من إطلاقها في هذا التوقيت إيقاع الإدارة في الجماهير بطريقة خبيثة هدفها إسقاط النادي وهذا لن يحدث ولن نسمح بحدوثه نهائياً.

فإدارة الإسماعيلي تعمل في جميع الإتجاهات من أجل تدعيم الفريق بصورة مناسبة بعيداً عما يثار لأن البعض يهدف الي جرنا كإدارة للتصريح بأسماء من أجل رفع أسعار اللاعبين لأن ماحدث من بعض الأندية في الفترة الأخيرة بناءاً علي لعبة بعض السماسرة من أجل إدخال النادي الإسماعيلي في مخطط لرفع أسعار بعض اللاعبين ونحن نرفض ذلك تماماً لذلك يتم كتمان أي أسماء يتم التفاوض معها حتي لايتم رفع سعر اللاعبين بطريقة غير منطقية ويفوز بها الأندية صاحبة الدخل الكبير وأطمئن الجميع بأن النادي يسير في الطريق السليم الذي رسمناه معاً كإدارة وجماهير بعيداً عن مزايدات وإشاعات لأن الجماهير تعلم الصالح من الطالح.

وسوف يتم قريباً الإعلان عن تعاقدات الإسماعيلي كاملة وسيكون فيها أسماء تعد إضافات حقيقية للفريق والذي أعد أنا ومجلس الإدارة بأنه سيكون قادراً إن شاء الله علي المنافسة في جميع البطولات التي سيشارك فيها .