أبوالسعود: النادي يتعرض لإشاعات وأقاويل غير مسبوقة

صرح العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بأن جماهير النادي الإسماعيلي هيا الأساسي في أي إنجاز يمكن أن يتحقق للنادي.. فبتشجيعها ودعمها إستطاعت إدارة الإسماعيلي أن تنجز العديد من الملفات الهامة وأن تتحمل كافة الصعاب الغير مسبوقة والتي تواجه قلعة الإسماعيلي من كل الجوانب.

وأضاف أبوالسعود بأنه يطالب الجماهير بعدم الإلتفاف الي الإشاعات الممنهجة الغير مسئولة التي تخرج في كل لحظة عن النادي لأن هدفها الإيقاع بالنادي قبل الأحداث الهامة.
وتسائل أبوالسعود متعجباً بأنه لايوجد أي نادي في مصر بالرغم من تشابه كل الظروف والصعاب يواجه إشاعات مثل ما يواجهه الإسماعيلي فمن يطالب ببقاء لاعب أو الأئتيان بآخر سيجد أن هناك أيضاً من الجماهير من يخالفه الرأي.. ولذلك مهمة الإدارة التي نالت ثقة الجمعية العمومية أن تبني فريق لكرة القدم وتهتم بالألعاب أخري وأن تتابع إنشاءات عديدة مثل النادي الإجتماعي الجديد والملاعب الجديدة وأكبر حمام سباحة دولي لذلك أطلب من الجماهير أن تثق في إدارة ناديها لأننا نعمل في كل الإتجاهات فمطلوب من النادي خلال ساعات تسجيل غرامات المحكمة الرياضية ضد الإسماعيلي الواجبة النفاذ وإلا ستكون هناك قرارات صعبة جداً للنادي الإسماعيلي.
وفي نفس الوقت مطلوب مننا سداد مستحقات اللاعبين الموجودين وبعض اللاعبين اللذين تركوا الفريق ومديونيات عاجلة لابد من سدادها ومرتبات الموظفين والإداريين والأجهزة الفنية وأيضاً مننا كإدارة التعاقد مع لاعبين جدد ودفع مقدمات والإبقاء علي من تنتهي عقودهم فنحن نعمل في كل الإتجاهات ولانطلب من جمهورنا الحبيب سواء المساندة وعدم ترديد الإشاعات وعدم الضغط علي الإدارة بطلبات الإبقاء علي هذا أو عودة فلان .. فنحن كإدارة وجماهير نعلم تماماً مصلحة النادي ونعمل من أجل تحقيقها .
وتمني العميد محمد أبوالسعود في نهاية كلماته أن يتكاتف الجميع خلف النادي وأن يثق الجمهور في إدارته وعدم الإلتفاف حول الإشاعات المغرضة الخبيثة التي تخرج من بعض أصحاب المصالح اللذين لم يجدوا ضالتهم في النادي.