أبوالحسن: كنت سأبتعد عن الاسماعيلي نهاية الموسم واستقالات الأعضاء فاجأتني (يلا كورة )

كشف المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي النقاب عن أنه كان ينوي الابتعاد عن مقعد الرئاسة مع نهاية الموسم وبالتحديد عقب مباراة الدراويش أمام حرس الحدود في الجولة الختامية من مسابقة الدوري الممتاز

وقال أبو الحسن في تصريحات خاصة لـYallakora.com كنت قد اتخذت القرار بالرحيل عن الاسماعيلي وترك فرصة ادارة النادي لأعضاء المجلس ولكني تفاجأت بالاستقالات التي تقدموا بها مؤخرا.”

وتقدم نائب رئيس الاسماعيلي حماد موسي والمستشار وليد الكيلاني والسيدة أماني خضير باستقالاتهم مؤخرا من عضوية مجلس الادارة، بالاضافة لخالد فرو ومحمد صلاح ابوجريشة والراحل سيد صديق.

وفي هذا الصدد قال أبوالحسن “مباراة الحدود مع الاسماعيلي في الجولة الاخيرة للدوري كانت هي اخر عهدي في الاسماعيلي ولكن خطوة اعضاء مجلس الادارة وضعتني في موقف صعب”.

واشار الي انه سيتم انتخاب عضوين بديلين لموسي واماني خضير المعينين في الجمعية العمومية القادمة التي ستعقد بعد شهر رمضان، كما سيتم ايجاد بدائل للأعضاء المنتخبين الذين تقدموا باستقالاتهم مؤخرا.

جدير بالذكر ان نتائج الاسماعيلي السيئة هذا الموسم قد ألقت بظلالها علي اجواء الادارة داخل النادي ما دفع البعض للخروج في اكثر من مظاهرة مطالبة بحل مجلس الادارة الحالي.