أبرز ما تناقلته الصحف الجزائرية عن الصدام الثانى أمام فريق الإسماعيلى

نرصد لكم عبر ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ” أهم الأخبار التى تناولتها الصحف الجزائرية صباح اليوم ـ السبت ـ عقب إنتهاء قرعة نصف نهائى كأس الإتحاد العربى للاندية موسم 2012 / 2013 ، والتى أقيمت عصر أمس بالجزائر ، والتى أسفرت عن مواجهة الإسماعيلى أمام فريق إتحاد العاصمة.

” الشروق “

أسفرت قرعة نصف نهائي منافسة كأس الأندية العربية التي جرت ،الجمعة، بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن مواجهة قوية بين اتحاد الجزائر والإسماعيلي المصري، الذي تأهل على حساب شباب بلوزداد في الدور السابق بينما كان الاتحاد قد مر إلى المربع الأخير، عقب تفوقه ذهابا و إيابا على نادي البقعة الأردني، فيما تجمع المباراة الثانية بين الرجاء البيضاوي والعربي الكويتي.

وينزل نادي الإسماعيلي للمرة الثانية على التوالي ضيفا على الجزائر إذ يلتقي مع الاتحاد في 12 من الشهر الجاري، فيما تجري مباراة العودة في مصر يوم 2 أفريل القادم.

وسيلعب المتأهل عن لقاء اتحاد الجزائر والإسماعيلي المصري، إياب المباراة النهائية على أرضه. في حين يستقبل نادي العربي الكويتي، ضيفه الرجاء المغربي في ذهاب المربع الذهبي يوم 12 مارس الجاري، في حين سيلعب لقاء الإياب بالمغرب يوم 03 أفريل القادم.

وحضر عملية القرعة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوة، والأمين العام سعيد جمعان، وممثلو الأندية المتأهلة لنصف النهائي.

” الخبر “

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد العربي للأندية التي جرت بمقر الفاف بدالي إبراهيم عن مواجهة جزائرية ـ مصرية متجددة عندما يقابل اتحاد العاصمة فريق الإسماعيلي المصري، فيما تجمع المواجهة الثانية الرجاء البيضاوي والعربي الكويتي. ويستقبل الاتحاد العاصمي فريق الإسماعيلي بملعب بولوغين بتاريخ 12 مارس على أن تجري مباراة العودة 2 أفريل المقبل بمصر. أما المباراة الثانية، فسيستضيف العربي الكويتي نظيره الرجاء المغربي في الكويت يوم 12 مارس القادم، في حين برمجت مقابلة العودة يوم 3 أفريل القادم بالمغرب.
للإشارة، فإن مباراة الذهاب من الدور النهائي تلعب يوم 24 أفريل القادم، في حين تلعب مقابلة العودة يوم 14 ماي القادم، في ملعب الفريق المتأهل من مباراة اتحاد العاصمة أمام الإسماعيلي المصري.

” الهداف “

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس الإتحاد العربي لأندية والتي جرت قبل قليل بمقر الإتحادية الجزائرية لكرة القدم عن وقوع إتحاد العاصمة في مواجهة الإسماعيلي المصري الذي أقصى قبلها شباب بلوزداد بفارق ركلات الترجيح، فيما سيلعب الرجاء البيضاوي أمام العربي الكويتي.

نصف النهائى : ” إتحاد العاصمة – الإسماعيلي المصري ” ، ” العربي الكويتي – الرجاء البيضاوي”.

” النهار ” 

سيواجه اتحاد الجزائر منافسه النادي الاسماعيلي المصري في الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد العربي للأندية في كرة القدم بعد اجراء عملية القرعة اليوم (الجمعة) بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالجزائر.وسيستقبل الممثل الجزائري منافسه في مباراة الذهاب يوم 12 و 13 مارس على ان تكون مباراة الاياب بمصر يوم 2 او 3 افريل.وكان اتحاد الجزائر قد تغلب في الدور ربع النهائي على نادي البقعة الاردني (6-1 ذهابا) و (3-2 ايابا) فيما اقصى الاسماعيلي الممثل الجزائري الثاني شباب بلوزداد بضربا الترجيح (4-1) بعد ان انتهت مباراتا الذهاب و الاياب بنفس النتيجة (1-1).وفي حال تاهل نادي سوسوطارة للمباراة النهائية فسيخوض لقاء العودة يوم 14 ماي بالجزائر بعد ان يكون قد لعب مباراة الذهاب خارج ميدانه يوم 24 افريل.وسيجمع النصف النهائي الثاني بين العربي الكويتي و الرجاء البيضاء المغربي.

برنامج الدور نصف النهائي:

العربي الكويتي (الكويت) – الرجاء البيضاوي (المغرب)

اتحاد الجزائر – النادي الاسماعيلي (مصر).

” الجزائر نيوز ” 

تم، أمس الجمعة، إجراء عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس العرب للأندية بمقر الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم بدالي براهيم، بحضور رئيس الفاف محمد روراوة وبعض أعضاء الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأسفرت عن لقاءين مهمين، حيث سيلاقي فريق اتحاد العاصمة ممثل الكرة الجزائرية الوحيد في هذه المنافسة نظيره الإسماعيلي المصري في لقاء الذهاب الذي سيقام على أرضية ميدان عمر حمادي ببولوغين في 12 أو 13 من الشهر الجاري، في حين أن لقاء العودة سيتم إجراؤه بين 2 أو 3 أفريل المقبل في مصر.

أما المواجهة الثانية، فستجمع بين العربي الكويتي والرجاء البيضاوي المغربي، حيث سيقام لقاء الذهاب في الكويت.